منتديات شباب بنات عرب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 المصريون احيوا الليلة الماضية فرحا بفوز منتخبهم على الجزائر والفلسطينيون في غزة خرجوا بالالاف احتفاءً بالنتيجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العندليب الأسمر
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 36
نقاط : 86
تاريخ التسجيل : 07/11/2009

مُساهمةموضوع: المصريون احيوا الليلة الماضية فرحا بفوز منتخبهم على الجزائر والفلسطينيون في غزة خرجوا بالالاف احتفاءً بالنتيجة   الأحد نوفمبر 15, 2009 7:52 am






القاهرة - ، وكالات - اشتعلت شوارع مصر ليلة امس السبت فرحا بفوز المنتخب المصري على نظيره الجزائري 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما في اطار تصفيات التأهل الى نهائيات كأس العالم. وخرج المصريون بعشرات الالاف الى الشوارع احتفاءً بهذه النتيجة التي اوصلتهم الى الاحتكام الى مباراة فاصلة في السوادان الاربعاء المقبل.

وعلى الحدود الشرقية الشمالية من مصر، خرج الاف الفلسطينيين ليل السبت في تظاهرات عفوية سادت مختلف انحاء قطاع غزة ابتهاجا بفوز مصر على الجزائر.

وبمجرد اعلان الحكم انتهاء المباراة طافت عشرات السيارات شوارع مدن القطاع فيما خرج الالاف يهتفون للفريق المصري يرفعون اعلام مصر في تظاهرة هي الاولى من نوعها منذ سنوات ابتهاجا بالحدث الكروي الكبير. وبدات الاذاعات المحلية موجات بث مفتوحة عبر خلالها الفلسطينيون من سكان القطاع عن حبهم لمصر وفريقها الكروي فيما هتفت الجماهير الفرحة باسماء لاعبي المنتخب المصري.

وبدأت سلطات مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لسفر آلاف من المشجعين المصريين ينتظر نزوحهم إلى السودان خلال اليومين المقبلين لمؤازرة المنتخب المصري في مباراته الفاصلة مع شقيقه الجزائري يوم الأربعاء المقبل على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويسمح للمصريين بالسفر إلى السودان دون الحصول على تأشيرة وذلك ضمن تنفيذ اتفاقيات "الحريات الأربع" المبرمة بين البلدين ولكن يستلزم سفرهم الحصول على التطعيمات اللازمة.

وفي نفس الوقت يحتاج مشجعو الجزائر إلى تأشيرة من أجل السفر إلى السودان ولذلك توجه مشجعو وإعلاميو الجزائر إلى بلدهم بينما غادر المنتخب الجزائري القاهرة اليوم على متن طائرة خاصة إلى الخرطوم.

وأكد الدكتور حسن شعبان مدير عام الحجر الصحي بمطار القاهرة إن سلطات المطار ستوفر التطعيمات اللازمة قبل سفر مشجعي المنتخب وهي تطعيمات ضد الحمى الصفراء والالتهاب السحائي والكوليرا وذلك مقابل 136 جنيها مصريا (نحو 25 دولار).

بدورها، حيت الصحف المصرية الصادرة اليوم الأحد فوز "الفراعنة" على الجزائر أمس السبت 2 - صفر ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى مونديال 2010 لكرة القدم، وشكرت الجماهير الذين آزروا المنتخب المصري لكنها غضت النظر عن تعرض احدى حافلات الجمهور الجزائري للرشق بالحجارة.

وعنونت صحيفة "الجمهورية": "وحوش أفريقيا هزموا ثعالب الجزائر 2 - صفر"، وأضافت: "انتزعنا الفوز بعدما فقدنا الأمل". وكان المهاجم عماد متعب سجل هدف مصر الثاني في الوقت القاتل، ليمنح بلاده فرصة خوض مباراة فاصلة مع الجزائر يوم الاربعاء المقبل على أرض محايدة في أم درمان في السودان، ستحدد هوية المتأهل الاخير من أفريقيا الى كاس العالم.

وكتبت جريدة "الأهرام": "هدف الإنقاذ أحرزه متعب في الدقيقة الاخيرة". وركزت الصحف على الدعم الكبير الذي قدمته الجماهير المصرية الذي بلغ عددها زهاء 70 ألف متفرج على الاستاد الوطني في القاهرة.

وكتبت "روز اليوسف" ان الجمهور كان "الفائز اللأول في المباراة"، وان "جماهير مصر تعيش ليلة سعيدة استعدت لها منذ ثلاثة أيام". كما كتبت "المصري اليوم": "دعاء الساعات الحاسمة: يا رب". وأضافت: "برأس متعب الفنان وصلنا الفاصلة فى السودان".

من جهة أخرى، تجاهلت الصحف المصرية حادثة رمي حافلة كانت تقل مشجعين جزائريين بالحجارة بعد المباراة، تعرض عى اثرها ثلاثة أشخاص لجروح مختلفة اثر خروجهم من حرم الملعب. وتأتي هذه الحادثة بعد رشق حافلة لاعبي المنتخب الجزائري يوم الخميس الماضي، والتي نتج عنها اصابة بعض لاعبي المنتخب الذين وضعوا ضمادات على رؤوسهم خلال مباراة أمس السبت.

من جهة ثانية، ألغى مصريون سفرهم إلى الجزائر اليوم خوفا على حياتهم بعد مباراة الفريقين مساء أمس. وصرحت مصادر أمنية في مطار القاهرة بأن مشجعين جزائريين على طائرة مصرية متجهة إلى الجزائر هددوا الركاب المصريين على الرحلة بـ"الذبح" لدى وصولهم إلى الجزائر فألغى أربعة منهم سفرهم خوفا على حياتهم. وأضافت المصادر أنه تم إقناع باقي الركاب بالسفر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AL BRINS MERO7O
المشرف العام
مشرف قسم الالعاب
المشرف العام  مشرف قسم الالعاب
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 26
الموقع : SHBAB BANAT ARAB

مُساهمةموضوع: رد: المصريون احيوا الليلة الماضية فرحا بفوز منتخبهم على الجزائر والفلسطينيون في غزة خرجوا بالالاف احتفاءً بالنتيجة   الأحد نوفمبر 15, 2009 10:49 am

بسم الله:
مبروك والف مبروك للمنتخب المصري بفوزة علي المنتخب الجزائري 2-0
والله انا سعيد بتأهل الفرقين لمباراة فاصلة والتي ستقام بالسودان
واتمني انا تكون مباراة ذات روح رياضية واخلاقية والفرقة الي تشتغل صح تكسب
مع كل تمنياتي للمنتخب المصري بالفووووووووووز
يااااااااااااااااااااااار ب يا وهاب مصر تتأهل لكأس العالم . امين
مشكووووووووووووووووووور .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b-g-arab.yoo7.com
ابو عبيدة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 208
نقاط : 232
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: المصريون احيوا الليلة الماضية فرحا بفوز منتخبهم على الجزائر والفلسطينيون في غزة خرجوا بالالاف احتفاءً بالنتيجة   الجمعة ديسمبر 04, 2009 10:52 am

مشكوررررررررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المصريون احيوا الليلة الماضية فرحا بفوز منتخبهم على الجزائر والفلسطينيون في غزة خرجوا بالالاف احتفاءً بالنتيجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بنات عرب :: المنتديات الرياضية :: منتدي الاخبار الرياضية العالمية-
انتقل الى: