منتديات شباب بنات عرب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الزعيم : لا عذر لاختراق حزب الله حدود مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHADE-COOL
نائب مدير عام
نائب مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 339
نقاط : 460
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 28
الموقع : b-g-arab.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الزعيم : لا عذر لاختراق حزب الله حدود مصر   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:27 pm

استنكر الفنان عادل إمام محاولات حزب الله اللبنانى اختراق الأمن القومى المصرى وتهريب سلاح للمقاومة الفلسطينية عن طريق مصر، وقال إن كل دولة لها حساباتها ولا يمكن عبور الحدود المصرية بدعوى الوطنية ودعم المقاومة.

وقال الفنان عادل إمام فى حوار مع الإعلامى عمرو الليثى تم بثه على قناة 'دريم' التليفزيونية الفضائية، إن الانقسام الفلسطينى سيؤثر على القضية الفلسطينية ويعطى الفرصة لإسرائيل لكى تنفذ خططها وهى تدرك تماما ماذا تفعل، وأعرب عن حزنه لما جرى فى غزة وتساءل: كيف تطلق حركة حماس صواريخ مصنوعة فى ورش نجارة على إسرائيل التى ترد بصواريخ متطورة تقتل الأبرياء والأطفال وتهدم منازل الفلسطينيين.

وأضاف أن الرئيس مبارك طالما نصح الفلسطينيين بعدم إطلاق هذه الصواريخ ولم يستجيبوا لنصائحه، وكانت النتيجة القصف الإسرائيلى لغزة والذى راح ضحيته 1400 شهيد، إضافة لآلاف الجرحى وهدم المنازل وتساءل الفنان عادل إمام قائلا: كيف يزعم الفلسطينيون بعد ذلك أنهم انتصروا بالصمود فى مواجهة العدوان، وهل يصدرون الأطفال فى مواجهة إسرائيل ويقولون 'لقد انتصرنا'، كما تساءل عن قادة حماس.. أين كانوا أثناء العدوان على غزة وأثناء قتل الأطفال.

وتساءل الفنان عادل إمام قائلا: أين ذهبت الأموال التى حصل عليها ممثلو حركتى 'فتح' و'حماس' من العاهل السعودى حينما تم التوصل لاتفاق مكة والتى بلغت 2 مليار دولار وقرأوا القرآن وتعهدوا بالوفاق فيما بينهم، ثم عادت الخلافات بين 'فتح' و'حماس'، ثم 'فتح' و'فتح ' وسيكون بعد ذلك بين 'حماس' و'حماس'، وقال إن هذا الانقسام الفلسطينى لن يؤدى إلى شىء، لأن إسرائيل تعلم تماما ماذا تفعل وماذا تريد.

وحول تفاوت دور رجال الأعمال فى مصر والولايات المتحدة لدعم الفقراء، قال الفنان عادل إمام إنه ليس هناك نسبة بين الطرفين، لأن رجال الأعمال فى الخارج يدفعون الضرائب ويسعون لأعمال الخير. وحول تقييمه لتجربة تعيين بعض الوزراء من رجال الأعمال فى حكومة مصر، قال عادل إمام: إن التجربة جيدة، ولكن لسوء الحظ حدث 'تسونامى اقتصادى' أثر على الأوضاع الاقتصادية فى العالم، وهناك العديد من الإنجازات التى قاموا بها.

وردا على سؤال حول وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة، قال إن المواطن دائما ضد الحكومة وهذه الفكرة مرتبطة بأشياء كثيرة، منها الثقافة والتعليم والذوق، وللأسف أصبحنا نفتقد الذوق حتى فى الحوار مع بعضنا البعض.

وحول علاقته بالنظام وهل تحول من فنان الشعب إلى فنان السلطة، قال الفنان عادل إمام: مفيش حاجة اسمها فنان سلطة وإحنا بنشوف السلطة هنا بتتشتم، وتساءل: ماذا فعل حسنى مبارك لكى توجه له الشتائم؟! لقد حقق الكثير لمصر وحماها من مخاطر كثيرة.

وردا على سؤال حول خشيته من وصول الإخوان المسلمين إلى السلطة فى مصر، قال: نعم أنا أخشى من ذلك وقد قرأت مرة تصريحا لمحمد حبيب إحدى قيادات الجماعة المحظورة يقول فيه إنه من المفروض أن يدفع المسيحيون الجزية، وأنا أقول له إن هذا غير مقبول، لأن هناك شيئا اسمه المواطنة، كما أن المسيحيين مواطنون مصريون ولا فرق فى مصر بين المسلم والمسيحى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
adnan
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 277
نقاط : 676
تاريخ التسجيل : 21/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزعيم : لا عذر لاختراق حزب الله حدود مصر   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 4:03 pm

مشكور كثير يا ابو الشوش على موضوعك القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b-g-arab.yoo7.com
SHADE-COOL
نائب مدير عام
نائب مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 339
نقاط : 460
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 28
الموقع : b-g-arab.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: الزعيم : لا عذر لاختراق حزب الله حدود مصر   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 4:33 pm

الله يخليك مشكوووووووووووووووووووووووووووور
شكراً لردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزعيم : لا عذر لاختراق حزب الله حدود مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بنات عرب :: قسم عالم الفن والسينما :: منتدى أخبار الفنانين والنجوم الشهيرة-
انتقل الى: