منتديات شباب بنات عرب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 باسم الحب.. صومالي بعمر 113 يتزوج فتاة فى الـ17 من عمرها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adnan
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 277
نقاط : 676
تاريخ التسجيل : 21/09/2009

مُساهمةموضوع: باسم الحب.. صومالي بعمر 113 يتزوج فتاة فى الـ17 من عمرها   الجمعة أكتوبر 30, 2009 12:51 pm







تزوج المعمر الصومالي أحمد محمد دوري "113 عاما ولديه 18 ولدا من 5 زوجات" من فتاة تصغره بـ 95 سنة.

وبحسب هيئة الاذاعة البريطانية "بى بى سى" قال أحمد دوري بعد انتهاء حفل
زفافه الذي جرت مراسمه في قرية "جوريسيل" بمنطقة "جالمودوج " وسط الصومال
البلد الذي يعتبر الأفقر في العالم والتي حضرها مئات الضيوف "اليوم
ساعدتني مشيئة الله لان أحقق أمنيتي" .

وأكد دوري الطاعن في السن والذي تزوج للمرة السادسة بانه يريد ان تنجب له
زوجته ذات الـ 17 ربيعا اطفالا. وحسب قوله فانه قبل عدة سنوات من الزواج
فهم ان الفتاة التي اعجبته هي بعمر حفيدة حفيدته، الا انه طوال هذه الفترة
كان ينتظر بلوغ صفية سن الرشد لكي يطلب يدها حسب الشرائع المتبعة .

وأضاف دوري " لم اجبر حبيبتي على الزواج الا انني استخدمت كل خبرتي في
إقناعها بحبي لها" ويقول أقارب العروسة أن صفية سعيدة مع زوجها الذي عاصر
الاستعمار الايطالي والاحتلال البريطاني ودكتاتورية سياد بري وتفتت
الصومال كدولة موحدة.

ومع أن تعدد الزوجات وتعدد الاطفال في الصومال الذي يسكنه مسلمون سنة
بنسبة 100 % هي مسألة اعتيادية الا ان زواج دوري هو الاول خلال 100 سنة في
افريقيا حسب ما يؤكده المؤرخون الصوماليون .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b-g-arab.yoo7.com
SHADE-COOL
نائب مدير عام
نائب مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 339
نقاط : 460
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 27
الموقع : b-g-arab.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: باسم الحب.. صومالي بعمر 113 يتزوج فتاة فى الـ17 من عمرها   الجمعة أكتوبر 30, 2009 3:21 pm

ههههههههههههههه والله واتجوز النسناس من الغزالة طب لمنيل يجوز إولادة قبل الظاهر كان نادر قبل ما يموت , يعشش العزوبية من أول وجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندي
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

عدد المساهمات : 134
نقاط : 172
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 28
الموقع : b-g-arab.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: باسم الحب.. صومالي بعمر 113 يتزوج فتاة فى الـ17 من عمرها   الإثنين ديسمبر 21, 2009 9:45 am

هههههههههههههههههههههه
عاي قوله المثل اللي بيعيش ياما يشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
باسم الحب.. صومالي بعمر 113 يتزوج فتاة فى الـ17 من عمرها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بنات عرب :: منتدي الترفيه :: منتدى الحب والتعارف-
انتقل الى: